منتديات المحترف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تصويت
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» وصول7 جثث لمناصرين جزائريين
انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالأحد نوفمبر 15, 2009 10:06 am من طرف aymen28

» بعد طول غياب ها انا اعود اليكم..... صور لندير بلحاج
انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 1:13 pm من طرف bilelchester

» تاهل على حساب مشاعر الجزائريين شكرا لغامبيا
انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2008 1:04 pm من طرف فارس العلمي

» مولودية العلمة المعهودة
انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 3:04 pm من طرف فارس العلمي

» معا لتطوير هذا المنتدى
انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 2:59 pm من طرف فارس العلمي

» فيضان وادي ميزاب غارداية
انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالسبت أكتوبر 04, 2008 11:21 am من طرف فارس العلمي

» l'albume du l'USMH
انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالسبت أكتوبر 04, 2008 10:02 am من طرف فارس العلمي

» قرعة الدور الأول من دوري أبطال العرب ...مهمة سهلة للبطل ومتباينة لعنابة واتحاد العاصمة
انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالسبت أكتوبر 04, 2008 9:56 am من طرف فارس العلمي

» كلمة حق في الشعب الجزائري .
انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالسبت أكتوبر 04, 2008 9:51 am من طرف فارس العلمي

انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
khaled algeriano
مميز الحضور
مميز الحضور

ذكر عدد الرسائل : 17

انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Empty
مُساهمةموضوع: انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس   انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 9:06 am

ببالغ الحزن و الاسى تلقيتنا خبر وفاة اللاعب السابق لنصر حسين داي و المنتخب الوطني الجزائري محمد خديس اثر ازمة قلبية عن عمر يناهز ال56....
السيد محمد سبق له تراس نصر حسين داي هو عضو في المكتب المسبير الحالي للفريق....
اللهم الهم ذويه الصبر و السلوان
خديس كان لاعبا و رجلا منثاليا كما هو ولده سيد احمد اللاعب الحالي للنصر و ايضا شبيبة القبائل لموسم واحد فقط....
انا للله و انا اليه راجعون...
الله اسكنه فسيح جنانك يا ارحم الراحمين
khaled algeriano
مميز الحضور
مميز الحضور

ذكر عدد الرسائل : 17

انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس   انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 9:13 am

الله يرحمو و يوسع عليه
هنا تلقي التعازي
سيد احمد خديس ابن الفقيد عرفته ل حوالي نصف ساعة و كان لي شرف الحديث معه بكلب مني و تم برمجة لقاء بيننا...قصرنا و الله يوم لن انساه لاني فعلا نبغيه بزاف و هو علابالة هاد الشي...قالي راني هنا واش تحب...فعلا انسان مثقف بتربية مثالية
و الله ....الله يمدلو الصبر لسيد احمد و الله اسكن المرحوم جناتك يا ارحم الراحمين
fares-milano
التميزالبرونزي
التميزالبرونزي

ذكر عدد الرسائل : 69

مُساهمةموضوع: رد: انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس   انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 9:21 am

انا لله وانا اليه راجعون ربي يرحمو
المنسي
التميزالبرونزي
التميزالبرونزي
المنسي

ذكر عدد الرسائل : 53

مُساهمةموضوع: رد: انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس   انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 12:45 pm

الله يرحموا ويوسع عليه
الشنوي
مميز الحضور
مميز الحضور

ذكر عدد الرسائل : 39

مُساهمةموضوع: رد: انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس   انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 9:45 am

اللهم ارحم المرحوم
الشنوي
مميز الحضور
مميز الحضور

ذكر عدد الرسائل : 39

مُساهمةموضوع: رد: انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس   انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 9:46 am

انا لله وانا اليـــــــــــــه راجعون
bilelchester
التميزالبرونزي
التميزالبرونزي
bilelchester

ذكر عدد الرسائل : 73

مُساهمةموضوع: رد: انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس   انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس Icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2008 8:16 pm

انا لله وانا اليـــــــــــــه راجعون

انا لله و انا اليه راجعون...وفاة اللاعب السابق للنصرية و المنتخب الوطني محمد خديس والد اللاعب سيد احمد خديس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-